-->

ملخص مبسط و رائع لدروس اللغة الإنجليزية أولى متوسط

  ملخص دروس اللغة إنجليزية أولى متوسط

 تحميل ملخص رائع و مبسط لدروس  مادة اللغة الإنجليزية للسنة الأولى متوسط، هو سند مفيد للتلاميذ للتحضير للفروض  الفصلية  و الدروس و الاختبارات،  تجدون الملف بصيغة pdf للتحميل.
رابط تحميل حلول تمارين لغة إنجليزية أولى متوسط   



 أتمنى المساهمة في نشر و مشاركة هذه الملفات مع زملائك الأساتذة لتعم الفائدة على الجميع.
 ساهم في خدمة التعليم في الجزائر و أرسل لنا ملفاتك لننشرها باسمك على مدونة اللغة العربية للتعليم المتوسط arabcem و ذلك عبر صفحتنا في فايسبوك. لا تتردد في ترك تعليق تعبر به عن استفساراتك و ملاحظاتك .
سننشر لكم المزيد من ملفات السنة الثانية متوسط الجيل الثاني فترقبوا الجديد قريبا ان شاء الله.
 مدونة اللغة العربية للتعليم المتوسط وفرت  لكم صفحة فيها كل ما يخص السنة الرابعة متوسط الجيل الثاني ، تجدون فيها دروس ، كتب ،مذكرات ، اختبارات و فروض ، و سلاسل تمارين السنة الرابعة متوسط الجيل الثاني في جميع المواد.
دمتم أوفياء لـمدونة اللغة العربية للتعليم المتوسط arabcem.اذا كان لديك طلبات او اقتراحات اترك تعليقا بالاسفل وسنجيبك اجابة شافية ان شاء الله
تحتوي مدونة اللغة العربية للتعليم المتوسط على كل ما يمكن أن يحتاجه الطالب الجزائري من دروس و ملخصات، نماذج اختبارات و مواضيع مقترحة، معلومات هامة، تمارين مع الحل، برامج الدروس، كتب خارجية للتحميل، نصائح و توجيهات إضافة لملفات تخص الأساتذة و المعلمين كالمذكرات و كتب الأساتذة في بعض المواد و المناهج المتبعة.